من نحن

خبرتنا الكبيرة في تنظيم واستضافة الفعاليات لعقود طويلة ، جعلتنا الاختيار الأول لعدد من كبار منظمي الفعاليات العالميين

      نحن في منطلق التطور نمتلك خبره كافيه في تنظيم الفعاليات وكيف نضمن لها النجاح، ويشمل ذلك المؤتمرات والمعارض التجارية والتصميم الداخلي ، والحفلات الموسيقية وحفلات العشاء الراقية. ، وكما ايضا تقوم منطلق التطور بإنشاء مشاريع المطاعم والكافيهات وانشاء وتجهيز المكاتب والمقار التجارية .

     سواء كنت تريد بناء منصة عرض مفتوحة من جميع الاتجاهات لزيادة الإقبال وجذب مزيد من الزوار، لتقديم تجربة أكثر اندماجا مع العملاء المستهدفين، فسوف توفر لك منطلق التطور أفكارا متنوعة وتصاميم خاصة تساعدك على تحقيق هدفك، وسوف يعمل فريق منطلق التطور على تحقيق رؤيتك تماما كما أردتها ، يتمتع فريق عملنا بخبرة كبيرة في تصميم منصات العرض، ولديهم إلمام بشكل دقيق عن مجمعنا، ويضعون أهداف الإعلان بين أولوياتهم طوال عملية التصميم، كما يأخذون بعين الاعتبار أحدث اتجاهات الصناعة والمواد والتقنيات، والأنشطة المخطط لترويجها في منصة العرض الخاصة بك. نحن نمتلك سجلا حافلا في بناء جميع أنواع منصات العرض وخاصة المنصات الكبيرة ذات المساحات المفتوحة، والمكونة من طابقين، والأجنحة الوطنية الضخمة. وبمجرد الانتهاء من التصميم، فإن فريق العمل من المهندسين والفنيين المتخصصين يمكنهم أن يقوموا بتنفيذها بسرعة، ما يعني تقديم منصة عرض تحقق أهدافك، وتلبي رغباتك في أقصر فترة زمنية ممكنة. . جهز منصة العرض الخاصة بك باستئجار أفضل الأثاث بعد إنشاء المنصة، يحين وقت ترتيبها من الداخل وفرشها بالأثاث اللائق بالضيوف، ودائما ما يكون منظم المعرض هو نقطة الاتصال الأولى للتحدث معه عن الأثاث المطلوب للمنصة. ولمزيد من الخيارات، فإنه يمكنك الاطلاع على مزيد من الخيارات في الموقع الخاص بنا.  

     أجهزة تجهيزات الصوت والإضاءة والخدمات الفنية تبث الحياة في منصة عرضك مهما كانت احتياجاتك التقنية في منصتك، دعها لنا. فنحن لدينا فريق خبير يدرك جيدا أن التقنية تلعب دورا مهما في كيفية تقديم نفسك إلى عملائك الحاليين والمحتملين، ومهمتنا هي أن نجعلك دائما في أفضل صورة.

مهمتنا

     خدمة السوق المحلي وجلب احدث تكنولوجيا لتنظيم وتنفيذ المعارض والمؤتمرات وانشاء مشاريع المطاعم والكافيهات وتجهيز الشركات والمقار التجارية في السعودية

رؤيتنا

التفكير فيما هو أبعد من المتوقع وخلق ما هو أبعد من المعتاد